عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في عيد ميلاده الثلاثون..حكاية النص الحلو في حياة محمد صلاح

محمد صلاح وزوجته وبناتهم
محمد صلاح وزوجته وبناتهم

يحتفل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول، بعيد ميلاده الـ30 اليوم الأربعاء وسط مسيرة طويلة من التألق في الملاعب الإنجليزية.



 

النجم المصري وُلد يوم 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

 

ماجي محمد صادق النص الحلو ل “مو صلاح”

 

ويعتبر محمد صلاح زوجا مثاليا حيث إنه يربطه مع زوجته "ماجي" قصة حب منذ أن كان صغيرًا،  ولم تغره الجميلات والمعجبات، وأصر على الزواج منها.

 

أصبحت ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وبعد أن صار ظهورها دائما خلال تتويجات نجم الكرة المصرية سواء بالألقاب الفردية أو الجماعية مع الريدز. ومنذ ما يقرب من 6 أعوام وتحديدًا في صيف 2013، احتفل محمد صلاح بزواجه من ماجي محمد صادق وهي من مركز بسيون أيضا بمحافظة الغربية حيث مسقط رأس اللاعب، وحضر الزفاف العديد من نجوم كرة القدم والمجتمع وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في ذلك الوقت.

وأصبحت ماجي حديث العالم  بعدما قرر محمد صلاح أن تتسلم زوجته جائزة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم فوق الـ28 عاما، وذلك بالعاصمة الفرنسية موناكو.

محمد صلاح وزوجتة وبناتهم
محمد صلاح وزوجتة وبناتهم

 

مشهد تسلم زوجة صلاح لجائزة القدم الذهبية أثار إعجاب الملايين من محبي ومتابعي النجم المصري ونجم فريق ليفربول، خاصة وأن اللاعب كان متواجدا داخل منصة التتويج ولكن زوجته هي من تسلمت الجائزة بدلا منه.

استلام زوجة محمد صلاح  للجائزة جاء بناء على رغبة "مو" الذي أراد رد جزء من جميل زوجته التي ساهمت في نجاحه ووصوله للعالمية وتعد هذه المرة الأولى التي تتسلم زوجة الفرعون المصري جائزة نيابة عنه.

 

وخطفت ماجي رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها خلال تسلم صلاح  جائزتي الحذاء الذهبي للبريميرليج وأفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي فى الموسم الجاري 2021-2022، وااتي ظهرت بعدما فقدت الكثير من الوزن، ووصفها الإعلام حينها بأنها في قمة أناقتها.

محمد صلاح وزوجتة
محمد صلاح وزوجتة

 

وظهرت زوجته ماجي مع طفلتيه مكة وكيان وشاركنه الاحتفال في أرض الملعب، وخلال ظهورها القصير خطفت إعجاب المتابعين الذين أشادوا بإطلالتها التي اختارتها باللون الأسود بالكامل مع حجاب باللون الأبيض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز